رياضة / لحظات نيوز

خطة صارمة!! كيف ستكون إدارة الأهلي المصري تحت قيادة “”؟!

جدول المحتوياتToggle

لقد وضح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عن انطباعه الإيجابي الأول وذلك بعد اجتماعه بلاعبي الفريق، حيث قال في تصريحاته التلفزيونية إنه يوجد بعض التحفظات من جانب اللاعبين ولكنه أكد على ضرورة عدم اظهارها إلى الإعلام وأشار إلى أنه توجد أخطاء وقعت ولكن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

حيث كشف رمضان أنه قام بإعداد لائحة جديدة سوف تعرض على اللاعبين وذلك عقب عودتهم من معسكر المنتخب وهذه اللائحة تتضمن حقوق اللاعبين وأيضا حقوق النادي على حد سواء، حتى أنها لن تتضمن أي عقوبات مسبقة.

كيفية التعامل مع الجيل الجديد

وضح رمضان ان التعامل مع الجيل الحالي من اللاعبين يكون مختلف عن الأجيال السابقة حتى أنه لجأ إلى الاستعانة لايف كوتش حتى يساعده في فهم وتوجيه اللاعبين الشبان، وأكد على أهمية التواصل المستمر مع اللاعبين وبناء علاقة وثيقة بينهم، كما أضاف أنه قام بوضع بعض القواعد الصارمة وذلك يكون لضمان الانضباط داخل الفريق ومن بين هذه القواعد قام بمنع اللاعبين من السهر بعد الساعة العاشرة مساء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا