رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 7 - 10 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10 - 7 - 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها ينتظم وعمر مرموش ومحمد منعم ومصطفى محمد فى تدريبات المنتخب الوطنى غدا، استعدادا لمواجهتى موريتانيا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، الزمالك يفتتح المركز الطبى بمقر النادى فى ميت عقبة. 

صلاح ومرموش ومنعم ومصطفى محمد ينتظمون فى تدريبات منتخب غدا

ينتظم رباعي منتخب مصر المحترف محمد عبد المنعم ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في تدريبات الفراعنة غدا، استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

الزمالك يفتتح المركز الطبى بمقر النادى فى ميت عقبة

افتتح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اليوم الاثنين، المركز الطبي، بمقر القلعة البيضاء، وتم تجهيز المركز الطبي وتحديثه بجميع الأجهزة الطبية والإسعافات الأولية لتوفير كل سبل الراحة لأعضاء نادي الزمالك.

إقامة قرعة دورى القسم الثالث فى الأفرع والمناطق غدا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة مجموعات دوري القسم الثالث للموسم الجديد 2024 -2025، غدا الثلاثاء في الأفرع والمناطق المختلفة وتم إخطار الفروع بذلك رسميا.

مران الأهلى.. كولر يحاضر اللاعبين.. ويعقد جلسة مع معاونيه تحضيرا للسوبر

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي تقام في دولة خلال الشهر الجاري.

الترسانة يهزم السويس بهدف أوتو فى الجولة الأولى لدورى المحترفين

نجح فريق الترسانة في تحقيق الفوز على منتخب السويس بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد حسن الشاذلى بميت عقبة في ختام اليوم الأول للجولة الأولى لدورى المحترفين.

"كاف" يعلن عن مواعيد مباريات المصري بدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بدور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

ميكالي يدرس إقامة معسكر منفصل للمحترفين في منتخب الشباب

يدرس البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، اقامة معسكر منفصل للاعبين المحترفين في الخارج لمنحهم الفرصة للتعبير عن موهبتهم قبل اختيار العناصر المميزة لتمثيل الفراعنة في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا