رياضة / اليوم السابع

حسام عاشور: جيل الأهلى الحالى مركز مع السوشيال ميديا.. وهذا سر تفوق السعيد

كتب سليمان النقر

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 11:46 م

أشاد حسام عاشور نجم الأهلي السابق بقدرات عبد الله السعيد لاعب الزمالك، مؤكداً أنه ملتزم داخل وخارج الملعب.

وقال عاشور، خلال تصريحات تليفزيونية: "المنافسة في بداية مشواري مع الأهلي كانت مع محمد مصطفي ومحمد شوقي ومانويل جوزيه طلب تصعيدي للفريق الأول، و2006 بداية انطلاقتي القوية مع الأهلي ولعبت بشكل أساسي".

وأضاف: "عاصرت عبد الله السعيد مع الأهلي وكان لاعبا قويا جدا، ومحافظ على مستواه بشكل كبير ومركز في حياته خارج الملعب".

وتابع: "فلافيو كان قويا جدا جدا في التدريب وجوزيه تنبأ بنجاحه وأخبره بضرورة التركيز في الملعب، وجيل الأهلي الحالي مركز في السوشيال ميديا بخلاف جيلنا كان تركيزنا أكثر في الملعب".

وأوضح أن جيل الأهلي أثناء تواجدي مع الفريق كان قوي بشكل كبير، ومحمد عبد المنعم هو القادر على اللعب وسط هذا الجيل الكبير رغم تواجد وائل جمعة وأحمد السيد وشادي محمد، ومانول جوزيه كان يحب أحمد السيد بشكل كبير وكان دائمًا يلقب بـ""، شاركت بشكل أساسي مع منتخب فترة المدرب بوب برادلي، وكان يمنحني الثقة دائمًا.

 

واستطرد: "جيلنا قوي وجامد وتفوق علي الزمالك وكنا نملك ثقة كبيرة في الفوز عند نزولنا الملعب، الزمالك كان يركز على الفوز أكثر من الأهلي والتصريحات التي سبقت المباراة أثرت على اللقاء".

 

واختتم: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في السوبر الأفريقي والزمالك كان أفضل ويستحق الفوز، السوبر المصري بطولة صعبة على الفرق الأربعة المشاركة في البطولة، ومباراة الأهلي وسيراميكا صعبة للغاية وكذلك مباراة الزمالك وبيراميدز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا