رياضة / صحيفة اليوم

ماذا قدم مانشيني مع الأخضر قبل مباراة في تصفيات كأس العالم؟

يواجه الأخضر نظيره منتخب ، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في التاسعة مساء يوم الخميس المقبل.
وقاد روبرتو مانشيني الأخضر خلال الفترة الماضية في (16) مباراة خلال الفترة الماضية، حقق الانتصار في (7) مباريات، وتلقى المنتخب الهزيمة في (4) لقاءات، وتعادل في (5) مباريات خلال الفترة الماضية.
واستعان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، بـ (43) لاعب من مسابقة دوري روشن للمحترفين منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للمنتخب خلال الفترة الماضية.
ونجح روبرتو مانشيني مع الأخضر في تسجيل (24) هدف، واستقبلت شباك الأخضر رفقة المدرب الإيطالي (16) هدف خلال الفترة الماضية.
وفاز الأخضر في مباراته الأخيرة على حساب ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم في الصين، وسجل ثنائية الأخضر حسن كادش في المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا