رياضة / صحيفة اليوم

مدرب : سنواجه صعوبة أمام الأخضر.. ونحتاج للفوز

تحدث هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب ، على مواجهة الأخضر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي مساء يوم الخميس المقبل.
وقال هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني في تصريحات عبر صحيفة آساهي:" المواجهتين القادمتين أمام أقوي منتخبين في أسيا، وسنستعد بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار، ومواصلة التربع على صدارة المجموعة".
وتحدثت الصحيفة، على الهزائم التي تلقاها المنتخب الياباني، أمام الأخضر في ، بعدما سقط من قبل في 3 مباريات على يد المنتخب ".
وتابع مورياسو تصريحات عبر موقع يابان نيوز:" مواجهة المنتخب السعودي قوية للغاية، واللعب على أرضه أمر صعب، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ولكننا في سنحاول الظهور في المباراة بمستوي جيد للغاية".
وكان المنتخب السعودي، قد نجح في الانتصار في المباراة الثانية أمام ، في تصفيات كأس العالم 2026، وتعادل المنتخب في المباراة الأولي أمام إندونيسيا بنتيجة هدف في شباك كل منتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا