رياضة / صحيفة الخليج

كوريا تفوز على الأردن بثنائية والصين تخسر أمام أستراليا

أديليد - أ ف ب
فازت كوريا الجنوبية على الأردن بثنائية نظيفة وقلبت أستراليا تأخرها أمام بثلاثية مقابل هدف في الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
في مباراة كوريا الجنوبية والأردن، سجل جاي سونغ لي (38) وهيون-غيو أو (67) هدفي الكوريين على استاد عمان الدولي أمام 14655 متفرجاً.
وبعد الفوز انفرد المنتخب الكوري الجنوبي بصدارة المجموعة الثانية رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، بينما توقف رصيد الأردن عند 4 نقاط في المركز الثاني قبل مواجهتي مع فلسطين وعُمان مع .
واعتذر مدرب منتخب الاردن جمال سلامي إثر النتيجة التي وصفها بالمخيبة وقال: «كنا نطمح بنتيجة إيجابية في ملعبنا لكنّ الظروف لم تكن في صالحنا وأتحمل مسؤولية الخسارة ولديّ يقين بالتحسن في المباريات المقبلة وتقديم أداء أفضل».
ومن جانب آخر، فازت أستراليا على الصين بنتيجة (3-1) وحققت فوزها الأول في الدور الثالث بعد بداية مخيبة.
وبدأت الصين بالتسجيل بعد ثلث ساعة بهدف شي وينينغ لكن أستراليا ردت بثلاثية حملت توقيع لويس ميلر برأسيه (45+2)، كريغ غودوين بتسديدة قوية من خارج المنطقة (53)، واللاعب الصاعد نيشان فيلوبيلاي (90+2)، أمام 46 ألف متفرج في أديلايد.
وبعد الفوز، رفعت أستراليا رصيدها إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين عن التي تحل ضيفاً على (4) في وقت لاحق في مباراة قمة في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا