رياضة / صحيفة الخليج

«بولو الحبتور» ينطلق اليوم.. و17 فعالية مثيرة في الموسم

يدشن نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية موسمه الجديد من بطولة بولو الحبتور اليوم السبت، حيث يقام اللقاء الافتتاحي السنوي إيذاناً بانطلاق الموسم، ووجه محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد للبولو، رئيس نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، التهنئة إلى أسرة بولو الإمارات بمناسبة بداية الموسم الجديد 2024-2025، متمنياً أن توفق الأندية واللاعبين في تقديم طيبة تسهم في تطوير المستويات وترضي آمال وطموحات محبي وعشاق اللعبة.
توقع رئيس اتحاد البولو أن يحفل الموسم الجديد بالمفاجآت بعد أن عمدت معظم الأندية إلى الاهتمام بالناشئين، وصولاً إلى خلق قاعدة عريضة من الممارسين من مختلف الأعمار ومن الجنسين.
وأعرب الحبتور عن أمنياته بأن ينجح الاتحاد بتضافر كل الجهود المخلصة في الموسمين المقبلين في تكوين منتخب يمكنه أن يشارك بقوة في بطولة العالم 2026 بالإمارات.
ويتضمن نشاط الموسم الرياضي الحالي 17 فعالية تتفاوت من حيث القوة والمستوى بسبب «الهانديكاب».
تنطلق كأس السيدات الخيرية في 26 أكتوبر الحالي، وفي اليوم التالي يبدأ كأس الهالوين السنوي ويستمر حتى الثاني من نوفمبر، فيما يقام كأس «الملاك» في 9 نوفمبر.
وفي 10 نوفمبر وحتى 16 منه، يبدأ دوري نادي الحبتور، وفي 23 نوفمبر ينطلق كأس اليوم الوطني الذي يستمر حتى 30 نوفمبر، بينما يقام كأس السير ونستون تشرشل يوم 10 ديسمبر وحتى الرابع عشر، ويليه مهرجان الحبتور في 16 ديسمبر ويستمر 5 أيام، وفي الرابع من شهر يناير 2025 وحتى الحادي عشر من الشهر نفسه، تستأنف مباريات دوري نادي الحبتور، وسيكون عشاق ومحبو البولو على موعد مع كأس دبي الفضية يوم 6 يناير وتستمر حتى الأول من فبراير 2025.
أما كأس دبي الذهبية، فستقام في الفترة من 5 إلى 22 فبراير وستشهد مشاركة أمهر لاعبي البولو الهواة والمحترفين، حيث أصبح مستوى الهانديكاب فيها فوق ال20 جول، ويقام كأس تحدي دبي يوم 1 مارس ويستمر أسبوعاً، ثم يستأنف دوري نادي الحبتور مرة ثانية يوم 22 فبراير ويستمر أيضاً لمدة أسبوع، فيما يقام كأس الماسترز في الأول من شهر أبريل وحتى الخامس من الشهر نفسه، ثم يقام كأس دبي في الرابع عشر وحتى التاسع عشر من شهر أبريل، ويختتم نشاط الموسم بدوري نادي الحبتور في الثاني والعشرين من أبريل ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا