رياضة / صحيفة الخليج

سعود عبد الحميد يغادر معسكر المنتخب

: عيسى الحكمي
يغيب الدولي سعود عبد الحميد عن مباراة والبحرين الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة ضمن تصفيات كأس العالم 2026 وذلك تراكم البطاقات بعد حصوله الخميس على بطاقة صفراء أمام هي الثانية منذ انطلاق التصفيات في سبتمبر الماضي.
وعاد عبد الحميد إلى معسكر فريقه روما الإيطالي، في حين استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر مدافع أهلي علي مجرشي لتعويض غياب سعود، علماً أن مانشيني سبق وخسر خدمات سلطان الغنام قبل انطلاق المعسكر بسبب الإصابة.
وتبحث السعودية الثلاثاء عن تحقيق الفوز الأول على أرضها بعد خسارة وتعادل أمام اليابان وإندونيسيا على التوالي، ما جعل «الصقور الخضر» يتراجعون إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط فيما تتقدم اليابان المجموعة برصيد 9 نقاط وتبدو في طريقها مبكراً لحسم البطاقة الأولى.
وحققت السعودية انتصاراً واحداً خارج القواعد على حساب 2-1، بينما تعادلت مع إندونيسيا 1-1 في الجوهرة المشعة، وتعتبر هذه أصعب بداية لـ«الأخضر» في تاريخ التصفيات.
ردة الفعل في الشارع الرياضي السعودي عقب الخسارة الخميس أشارت بأصابع الاتهام صوب المدرب مانشيني الذي علق على الخسارة بعد المباراة بأنها نتيجة عدم استغلال الفرص القليلة التي أتيحت للتسجيل.
وكالعادة أثارت تصريحاته الجدل خاصة عندما قال: يجب عدم التفكير بالماضي بالنسبة للمنتخب، وعلينا التعايش مع الواقع.
وزاد في رده على الصحفيين: طالبتم باللعب بطريقة 4-3-3 وعندما لعبت بها سألتم لماذا لم نلعب بطريقة أخرى؟
وعلق عدد من الفنيين على أداء مانشيني بأنه حتى الآن غير مقنع، وطالبوا بأن يقوم اتحاد الكرة بمناقشة المدرب بعد المباريات بدلاً من تجديد الثقة مثلما حدث من رئيس اتحاد الكرة السعودي ياسر المسحل بعد الخسارة من اليابان مباشرة عندما أعلن استمرار المدرب وتجديد الثقة به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا