رياضة / صحيفة الخليج

تغييرات في حفل الكرة الذهبية وتسريبات تؤكد فوز فينيسيوس

«الخليج» - متابعات
يشهد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لهذا العام تغييرات مهمة قد تضفي مزيداً من الإثارة على هذا الحدث الرياضي المنتظر الذي سيُقام في 28 أكتوبر.
ويكمن التغيير في الطريقة التي سيتم بها الإعلان عن الفائز، حيث قررت مجلة «فرانس فوتبول»، الجهة المنظمة للحفل، عدم إبلاغ الفائز بجائزة الكرة الذهبية مسبقاً بفوزه، وإعلان الاسم سيكون على الهواء مباشرة، في سابقة هي الأولى من نوعها.
وكانت المجلة في السنوات الماضية تجري مقابلات مع الفائز قبل الإعلان عن اسمه، لكن وفقاً لتقرير الصحفي ماريو كورتغانا من «ذا أثلتيك»، أن هذا التقليد لن يُتبع هذا العام، ما سيضيف عنصر التشويق.
وفيما يتعلق بالفائز المحتمل بالكرة الذهبية، فقد تم تداول أنباء عن تسريب اسم الفائز، حيث أوردت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن جميع الدلائل تشير إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.
وتألق فينيسيوس في الموسم الماضي بتسجيل 24 هدفاً وتقديم 11 تمريرة حاسمة، إضافة إلى هدفه الحاسم في نهائي دوري أبطال أوروبا، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا