رياضة / لحظات نيوز

80 مليون يورو على طاولة نابولي لصفقة رحيل المحترف.. صراع بين والأهلي

جدول المحتوياتToggle

كان من ضمن النجوم المطروحة أسماؤهم على رأس اللاعبين المرغوبين من قلب فريق نابولي الإيطالي هو النيجيري فيكتور أوسمين؛ حيث تصارعت عليه الكثير من الأندية حتى فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن أي صفقة لم تمم فعليًا.

لكن آخر التصريحات التي أطلقها المدير الفني للفريق الإيطالي ماورو ميلوسو جاءت قالبة كافة الموازين بسبب أنه أشعل الضوء الأخضر لرحيل أوسيمين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

إذ أكد ميلوسو على أن النجم النجيري سيصبح في الفترة الحرة ومن ثم سيكون الباب أمامه مفتوحًا من أجل الرحيل إلى أي وجهة وبالسعر الذي يرى أنه مناسب، وعليه تقوم الإدارة الإيطالية بعمل تقييم للعروض في الوقت الراهن التي ستصل إليه للحصول على خدمات اللاعب.

الوجهة التالية لفيكتور أوسيمين

بعد تلك التصريحات تم طرح باقة من الاستفسارات حيال الوجهة التالية التي سيذهب إليها أوسيمين بعد خلع القميص النابولي؛ وحسب التقارير فإنه مرغوب فيه من الدوري الإنجليزي وبالتحديد فريق تشيلسي الذي يستعد لدفع 81 مليون يورو لشرائه، بالإضافة إلى وجود رغبات سابقة من الأهلي السعودي من أجل الظفر به مما يطرح احتمال دخوله في المنافسة هو الآخر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا