رياضة / لحظات نيوز

السيارات الفيراري غالية ولكن لا تسرق!! تصريحات مثيرة من تيباس عن قرصنة مباريات الليجا

جدول المحتوياتToggle

ظهر رئيس رابطة الدوري الإسباني السيد خافيير تيباس ليتحدث عن قرصنة مباريات الدوري الإسباني في الوقت الراهن وإذاعتها عبر الإنترنت وقال:

“حقوق بث المباريات، من أهم مصادر دخل صناعة كرة القدم والرياضة بشكل عام، فكما ندفع التذاكر لمشاهدة المباريات في الملعب، علينا أن ندافع لمشاهدتها في المنزل”.

وتابع: “سوف تنخفض الأموال التي تأتي من الاشتراكات، في حال استمرار القرصنة وسوف تفلس صناعة كرة القدم، إنها شباك تذاكر آخر للأندية، وهذا الشباك يُسرق، وإن أردنا الحفاظ على مستوى لاعبينا وعلى صناعتنا علينا أن ندفع لمشاهدة المباريات”.

ونهى الحديث وقال: “السيارات الفيراري غالية ولم نشاهد أحد يسرق سيارة فيراري، لا يمكن أن يكون ارتفاع أسعار الاشتراكات عذرًا للسرقة، أنت تدفع 20 يورو في الأسبوع لمشاهدة المباريات، إنها ليست مرتفعة لهذا الحد، وإذا اختفت القرصنة بكل تأكيد السعر سينخفض”.

إجراءات محاربة القرصنة

وعن إجراءات محاربة القرصنة قال تيباس: “منذ عام تقريبًا تم اتخاذ عدة إجراءات على المستوى القضائي في الاتجاه الصحيح، ولكن لازال هناك الكثير الذي يتعين علينا أن نحرزه، هناك بعض البلاد مثل إيطاليا اتخذت قرارات ضد هذه المعركة الشرسة مع القرصنة، أعادوا صياغة القانون وتمت الموافقة عليه”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا