رياضة / لحظات نيوز

برغم أداء المنتخب المميز… الإعلامي الرياضي إبراهيم سعيد ينتقد تصريحات حسام حسن

جدول المحتوياتToggle

عقب نهاية مباراة منتخب أمام منتخب موريتانيا أدلى المدرب المصري حسام حسن بعض التصريحات التي كانت تشير إلى رضاه على أداء أمام نظيره الموريتاني، وذلك بعد أن أدى منتخب الفراعنة مباراة قوية وتمكن من الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدفين محمود ومحمد صلاح، ولكن انتقد إبراهيم سعيد تصريحات حسام حسن بشدة.

إبراهيم سعيد ينتقد تصريحات حسام حسن

ردًا على تصريحات مدرب المنتخب المصري حسام حسن قال إبراهيم سعيد “ازاي كنت مبسوط يا كابتن حسام بالأداء، الشوط الأول كان بطيء جدا ومكنش في اي هجمات على المرمى، منتخب مصر كسب لأخطاء دفاعية وفرق الخبرات أمام موريتانيا”.

وإبراهيم سعيد يشير إلى أن المباراة انتهت بفوز مصر بسبب أخطاء المنتخب الموريتاني، وإذا كانت موريتانيا في كامل تركيزها لكان تغير سير المباراة بالكامل.

وعلى الرغم من ذلك تمكن المنتخب المصري بالفوز في مباراة عصيبة وتربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه وهو المنتخب الموريتاني الذي كان سيتساوى في عدد النقاط مع المنتخب المصري في حال عدم خسارته والفوز بالمباراة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا