رياضة / لحظات نيوز

يحفز للفوز على موريتانيا

جدول المحتوياتToggle

محمد صلاح يحفز المنتخب المصري للفوز على موريتانيا ومعه الشناوي حيث قاما بعقد أكثر من جلسة مع لاعبي المنتخب لكي يتم تحفيزهم على تحقيق الفوز الليلة على موريتانيا لكي يتم الاقتراب بصورة كبيرة من حسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا المقبلة، وقام بمطالبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للاعبين بشكل ضروري الليلة للحد من الضغوطات في المباراة التي قد يحتاج الفراعنة للتعادل بها لكي يتم حسم التأهل لأمم أفريقيا في حالة الفوز.

مع العلم أن منتخب يواجه المنتخب الموريتاني تحت قيادة حسام حسن في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة، بحيث يجمع المنتخبين في مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، والتي يتم من خلالها سعي الفراعنة لكي يتم حصد النقاط الثلاث والعمل على الاستمرار على صدارة ترتيب المجموعة.

ترتيب منتخب مصر

إن يقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من كاب فيردي، موريتانيا، وبوتسوانا.

وبفوز  بوتسوانا أمس على كاب فيردي يحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن ثمَّ الرأس الأخضر  وبوتسونا وموريتانيا فى المراكز الثانى الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا