رياضة / لحظات نيوز

إيجابية عينة منشطات نجم الزمالك!! الزمالك يكشف اختبار منشطات نجمه بالسوبر الإفريقي

جدول المحتوياتToggle

في الأيام الماضية أجرى نادي الزمالك اختبار المنشطات على لاعبيه بعد مباراة الفريق ببطولة كأس السوبر الإفريقي، وترددت بعض الأخبار التي تشير إلى إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب محمود بنتايك الوافد الجديد بالفريق، ولكن كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر قناة إم بي سي 2 عن حقيقة هذا الموضوع.

الزمالك يكشف اختبار منشطات بنتايك بالسوبر الإفريقي

عبر قناة إم بي سي مصر 2 صرح أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عن حقيقة نتيجة اختبار منشطات بنتايك بالسوبر الإفريقي قائلًا “لم نتلق أي خطاب بشأن عينة المنشطات الخاصة بمحمود بنتايك في السوبر الإفريقي”.

وتابع “لا ننساق خلف وكلاء اللاعبين، ندخل في تواصل مباشر مع وكيل أي لاعب ويحدث ذلك في أضيق الحدود”، وأضاف “أوفي إيجاريا عُرض على نادي الزمالك وهو يملك سيرة ذاتية كبيرة، توصلنا لاتفاق بشأن اختباره لمدة 10 أيام للحكم عليه”.

كما أوضح “أراد اللاعب التوقيع بشكل مباشر قبل الفحوصات الطبية، لكن لم نستطع التوصل لحكم من خلال 45 دقيقة شارك فيها في الودية ضد بتروجت، لكنه رفض استكمال الاتفاق، ولذلك وجهنا له الشكر”.، ثم اختتم حديثه قائلًا “نضع دائما أولويات لسداد الأموال مثل إبرام الصفقات أو سداد مرتبات اللاعبين والجهاز الفني، عندما يحدث إيقاف للقيد سندرس كل ذلك”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا