رياضة / لحظات نيوز

مواجهة قوية بين الأهلي وحرس الحدود اليوم استعدادًا للسوبر المصري

جدول المحتوياتToggle

إن فريق كرة القدم بنادي الأهلي يواجه مباراة ودية أمام حرس الحدود من أجل الاستعداد لبطولة السوبر المصري، وهذا مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر إقامة السوبر في الفترة من  20 حتى 24 أكتوبر الجاري بالإمارات.

مع العلم أن الفريق يخوض ودية اليوم دون لاعبيه على المستوى الدولي والسبب هو الأجندة الدولية التي يخوض خلالها منتخب مباراتي موريتانيا اليوم ،الجمعة، ويوم 15 أكتوبر الجاري في التصفيات التي تؤهل إلى أمم أفريقيا في الفترة المقبلة بالمغرب 2025.

كما يغيب عن ودية الحدود اليوم مجموعة من اللاعبين المصابين وهم  محمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول الذي خرج من قائمة الموسم الجديد ، أما ياسر إبراهيم فقد شارك في مران الفريق الجماعي أول أمس الأربعاء بعد التعافي من البرد الذي لحق به وحصل على العلاج اللازم بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

مسئولو النادي الأهلي يقيموا المزاد لبيع الجزائري

وتمكن مسؤولو النادي الأهلي من فتح المزاد لبيع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق من أجل الوصول إلى أفضل عرض مالي للاعب الجزائري عقب قرار إدارة القلعة الحمراء بعرض اللاعب للبيع على خلفية أزمة تصريحاته الأخيرة، التي قام من خلالها بمواجهة إتهام لإدارة النادي بأن الأهلي يتعامل مع وكيل اللاعبين لكي يتم الصفقة وهذاما تسبب في فشل انضمام الجزائري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا