رياضة / صحيفة الخليج

حفل وداع لاعبي منتخب ألمانيا المعتزلين بدون توني كروس

«الخليج» – متابعات
يغيب توني كروس نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد الإسباني السابق عن حفل وداع اللاعبين المعتزلين دولياً الذي سيقام على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، يوم الإثنين المقبل.
وسيشهد ملعب أليانز أرينا في ميونيخ تكريمًا خاصًا للثلاثي مانويل نوير، توماس مولر، وإلكاي غوندوغان من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم (على هامش مباراة الماكينات ضد نظيره الهولندي).
وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم أن «كروس كان يود الحضور شخصيًا في ميونيخ، لكن التزامه بمسؤولياته مع أكاديميته لكرة القدم في مدريد يجعله غير قادر على المشاركة في الاحتفال.»
وقال مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجلسمان: «من المؤكد أن هذا الحدث سيكون مثيرًا وعاطفيًا للغاية. تكريم اللاعبين سيحمل في طياته الكثير من الذكريات الجميلة.»
وقال موقع «سكور 777» إنه على الرغم من مكانته الرفيعة، كان كروس دائمًا بعيدًا عن الأضواء. فعندما فاز المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 في البرازيل، ظهر كروس في الخلفية خلال الاحتفالات.
وقد علق كروس في 2021 قائلاً: «لا أحتاج الى أن أكون في الأضواء، أحب أن أكون قائدًا في الملعب، لكنني أبتعد عن الاحتفالات.»
وخاض كروس 114 مباراة مع المنتخب الألماني، سجل خلالها 17 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة. أما على صعيد الأندية، فقد لعب 465 مباراة تنافسية مع ريال مدريد، وسجل 28 هدفًا وقدم 99 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى مسيرته السابقة مع بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا