رياضة / اليوم السابع

علي ماهر يطمئن على أحمد عيد ويشيد بأدائه مع المنتخب

كتبت أسماء عمر

الأحد، 13 أكتوبر 2024 04:55 م

حرص علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، على التواصل مع أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق والذي خاض مباراته الرسمية الأولى أمام منتخب موريتانيا بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 والتي جرت أول من أمس وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأشاد علي ماهر بمستوى لاعبه خلال المباراة، مؤكدًا له أنها بداية المطاف وليست نهايته، مطالبًا إياه ببذل المزيد من الجهد والعرق من أجل ضمان المشاركة الأساسية مع المنتخب، خاصة أنه يتمتع بكافة المقومات الفنية والبدنية والسمات الشخصية التي تؤهله لذلك.


وقرر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة بوزنيقة بالمغرب - والتي تبعد نحو 50 كيلومتر عن الدار البيضاء، مع فرق متباينة المستوى، وذلك للوقوف على مستوى لاعبي الفريق والصفقات الجديدة وتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين.


ويتابع علي ماهر اللاعبين الدوليين الذين غابوا عن انطلاق معسكر الفريق بسبب المباريات الدولية مع منتخباتهم، وفي مقدمتهم أحمد عيد ظهير أيمن الفريق وخالد الصبحي، اللذان يتواجدان مع المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وكذلك البنيني أتدجيكو سامادو لتواجده مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا