رياضة / لحظات نيوز

بشرى سارة لجمهور الزعيم | تحديد عودة “بونو” مع الهلال عقب إصابته الأخيرة!

جدول المحتوياتToggle

تستمر المتابعة للإصابة الأخيرة التي تعرض لها حارس المرمى “ياسين بونو” نجم نادي الهلال مع المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

حيث أوضح “ثامر الشهراني” أخصائي العلاج الطبيعي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس حجم إصابة الحارس وموعد عودته إلى المباريات الرسمية مع الهلال.

كتب الشهراني: “إصابة حارس الهلال “ياسين بونو” بإصابة في العضلة الخلفية للفخذ (بدون أي لقطة) واضحة للإصابة وهذا مؤشر ممتاز يدعم أن الإصابة بسيطة”.

تابع موضحًا: “إصابة عضلية لا تتكرر كثيرًا لحراس المرمى وعادة يصابون فيها بدرجات خفيفة أو إجهاد.. الإصابة بسيطة ولا تستدعي الخوف والقلق.. والنسبة الكبرى سيكون جاهز ومستعد أمام العين”.

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي القادمة 2024/ 2025

يُذكر أن “بونو” خرج من مباراة وإفريقيا الوسطى مصابا، ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

وجه الإعلامي “عبد العزيز العصيمي” صدمة إلى جماهير الهلال، وهذا بعد الكشف عن المدة المتوقعة لغياب بونو عن المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها.

حيث كتب العصيمي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس موضحًا: “أنه رغم تشخيص الأخصائي ثامر الشهراني، إلا أنه يتوقع غيابه لـ 3 أسابيع عن المباريات”.

في حالة غياب “بونو” لـ 3 أسابيع كاملة، سيترتب عليه عدم لحاقه بمباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا للنخبة ضد العين الإماراتي.

كما يحل نادي الهلال السعودي ضيفًا على العين الإماراتي، وهذا ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة يوم 21 أكتوبر المقبل على أرضية ملعب هزاع بن زايد، وهي بمثابة مواجهة انتقامية لجماهير الزعيم الأزرق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا