رياضة / صحيفة الخليج

«أطلس 12» يعانق ناموس السفن «الشراعية 60 قدماً»

توج طاقم السفينة «أطلس 12» لمالكها النوخذة أحمد راشد جمعة السويدي بطلاً لسباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الأولى من بطولة دبي)، والذي نظمه بنجاح في شواطئ لؤلؤة الخليج نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي البحري 2024-2025.
وحصل طاقم السفينة «التبر 55» لمالكها راشد محمد راشد بن غدير الكتبي، وبقيادة النوخذة محمد سهيل المهيري، على المركز الثاني في السباق، ونال طاقم السفينة «زيوريخ 120» لمالكها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، الدفاع، وبقيادة النوخذة خليفة مهير المزروعي على المركز الثالث.
ووجّه مشرف السباق، محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشكر الجزيل إلى الشركاء الاستراتيجيين والجهات المتعاونة مع النادي في إنجاح الحدث، مثمناً مواقفها الداعمة، وأشاد في الوقت نفسه بالتعاون اللافت الذي وجدته اللجنة المنظمة من قبل النواخذة والملاك والبحارة المشاركين، مما سهل من وصول الجميع بسلام إلى خط .
وقال المري، إن سباق الجولة الأولى ترك انطباعاً رائعاً بموسم حافل وناجح من خلال مشاركة ما يزيد على 70 سفينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا