رياضة / صحيفة الخليج

«سايبر دبي» بطل الرجال.. و«وسك» الروسي أول السيدات

اختتمت النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد للرجال والسيدات بنجاح مبهر في العين، والتي أقيمت برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، التسامح والتعايش، وإشراف اتحاد للرياضات الشتوية بالتعاون مع شركة توجزر وي كان، وفاز فريق «سايبر دبي» على فريق «خنجر العماني» في فئة الرجال.
وفاز فريق «وسك الروسي» على فريق «الظبي» في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في فئة المستوى الأول للسيدات، في حين حقق فريق بانثر الروسي الفوز في مباراته النهائية أمام أوكراليون في المستوى الثاني للسيدات.
وأكد جمعة الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، نجاح البطولة في تحقيق أهدافها، وقال، إنها تميزت بقيمة فنية عالية، على ضوء تقارب المستويات وارتفاع حدة المنافسة في الأدوار النهائية.
وقالت فاطمة القبيسي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، إن الأداء في المنافسات كان استثنائياً في بطولة ناجحة فنياً وتنظيمياً بين 23 فريقاً.
وأضافت أنها كانت فرصة لرصد مستوى المهارات وتطور التكتيكات، خاصة أن الفرق أظهرت مرونة وقدرة على التكيف مع سرعة اللعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا