رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى ينهى استعداداته الليلة للسفر لقطر لخوض معسكر خارجى

كتب لبنى عبد الله - عمر أنور

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 04:30 ص

ينهى فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، اليوم الاثنين، استعداداته للسفر لقطر لدخول معسكر مغلق هناك بداية من غداً الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد.

ويستمر معسكر الإسماعيلى فى قطر لمدة أسبوع يخوض خلالها مباراتين وديتين إحداهما مع السد القطري لتجهيز لاعبيه لانطلاق الدوري الجديد.

وكلف مجلس الإسماعيلى عماد سليمان برئاسة بعثة الدراويش فى معسكر قطر المقرر خوضه استعداداً للموسم الجديد.

ويبذل مجلس الإسماعيلى جهوداً مكثفة لإقناع عماد سليمان بالعدول عن الاستقالة من منصبه كنائب لرئيس قطاع الكرة.

ويرغب مجلس الاسماعيلى فى إعادة الثنائى على أبو جريشة وعماد سليمان لممارسة مهام عملهم فى النادى بعد تقدمهم بإعتذار عن الاستمرار لظروف خاصة.

وبحرص الجهاز الفني للأسماعيلي، بقيادة حمد إبراهيم، على مواجهة خوض عدة وديات بمستويات مختلفة، للوقوف على مستوى لاعبي الدراويش بشكل أكبر، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد ويسبق ودية فاقوس، مران صباحي للفريق رغبة من الجهاز الفني في رفع اللياقة البدنية للاعبين.

وقاد حمد إبراهيم نادى الإسماعيلى فى الولاية الأولى خلال 6 مباريات فى الدورى الممتاز، استطاع الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراتين ليحصد 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، وسجل الإسماعيلى تحت قيادته 6 أهداف واستقبل أيضا 6 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا