رياضة / اليوم السابع

انطلاق تدريب منتخب الأخير استعدادا لمواجهة موريتانيا

حاتم رضا - حسن السعدني

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 06:16 م

انطلق فى السادسة مساء اليوم، الاثنين، مران منتخب الأخير على ملعب "شيخا ولد بيديا"، المغطى بالنجيل الصناعي، استعدادا للمواجهة المنتظرة أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025 والمقرر لها غداً الثلاثاء.

وبات منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل فى التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

وعزز منتخب مصر صدارة مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا