رياضة / صحيفة الخليج

كوريا الجنوبية يفوز على «أسود الرافدين» في تصفيات المونديال

بغداد: زيدان الربيعي
فاز المنتخب الكوري الجنوبي على ضيفه منتخب بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما في كوريا الجنوبية الثلاثاء لكرة القدم، ليعزز الكوريون صدارتهم لمنتخبات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.
ورفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 10 نقاط، يليه المنتخب العراقي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط، الذي تعرض للخسارة الأولى في التصفيات.
وتمكن المنتخب العراقي في الشوط الأول مجاراة المنتخب الكوري الجنوبي، بعد أن لعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم، وكاد ينهي هذا الشوط بالتعادل لولا الهدف الذي سجله اللاعب الكوري الجنوبي️ أوه سي هون في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني، بكر المنتخب العراقي في تسجيل هدف التعادل عن طريق أيمن حسين في الدقيقة 49، بطريقة جميلة جداً، إذ بعد تمريرات عدة تناقلها اللاعبون إبراهيم بايش وعلي جاسم وأمجد عطوان، وصلت الكرة إلى أيمن حسين الذي سددها بلعبة خلفية إلى داخل الشباك.
وحاول المنتخب العراقي تعزيز هدفه بهدف آخر، إلا أن محاولاته لم تفلح، ليتمكن اللاعب ️أوه هيون جيو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد خطأ في إبعاد الكرة من قبل المدافع العراقي علي فائز.
بعد ذلك، أضاف اللاعب لي جاي سونغ الهدف الثالث في الدقيقة 83، لكن المنتخب العراقي لم يستسلم، وتمكن اللاعب إبراهيم بايش من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب العراقي بضربة رأس جميلة في الدقيقة 90+4، غير أنه لم يتمكن من تسجي هدف التعادل ليتجرع «أسود الرافدين» الخسارة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا