رياضة / صحيفة الخليج

جيرارد يؤكد بقاء في

متابعة: ضمياء فالح
قال أسطورة ستيفن جيرارد، مدرب نادي الاتفاق حالياً، إنه يتوقع بقاء النجم المصري (32 عاماً) عامين آخرين في ليفربول وأضاف:«آمل أن يحصل ليفربول على عامين آخرين من مو صلاح وأعتقد أن بمقدوره مواصلة العطاء على أعلى مستوى لسنوات أكثر بفضل لياقته واحترافيته. لن أتفاجأ بقرار بقائه لأنه مهووس بالاحتراف وتحدثت مع مدرب الحراس جون أشتيربرغ ( الذي غادر ليفربول في الصيف بعد 15 عاماً من الخدمة ) وأنا دائماً آخذ بحكمة جون وهو يقول لي إن صلاح يهتم بالإحصائيات والأرقام ومهووس فعلاً ليكون أفضل من مر على ليفربول ويريد كسر الأرقام القياسية، ويريد أن يتذكره المشجعون على أنه الأفضل. أعتقد أنه سيكون واحداً من اللاعبين الذين نثمنهم أكثر عندما يحين أوان رحيلهم وينتقلون».
ويلاحق صلاح بعد تسجيله الهدف 219 بقميص ليفربول أمام أرسنال 2-2 رقم الأسطورتين روجر هانت (263 هدفاً) وإيان راش (339 هدفاً)، وأثنى مدربه آرني سلوت على شجاعته وإصراره على كسب نقطة لفريقه عندما سجل في الدقيقة 81 على ملعب معقل«المدفعجية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا