الارشيف / رياضة / الحكاية

ثلاثة عوامل تضع أحمد سيد زيزو على أعتاب الدوري في يناير

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وكان زيزو محطا لأنظار نادي الشباب خلال صيف ، لكن تمسك مسؤولي الزمالك باستمراره حال دون رحيله عن صفوف بطل السابق، ليستمر مع الفريق هذا الموسم.

في هذا الصدد، أثار عماد الصائغ الصحفي في جريدة حالة كبيرة من الجدل بالإشارة إلى أن "زيزو عاد وبقوة لدائرة اهتمامات نادي الشباب، للتعاقد معه في يناير المقبل".

وكتب الصائغ عبر حسابه الشخصي بموقع إكس للتواصل الاجتماعي عن 3 عوامل تعزز من فرص انتقال اللاعب إلى فريق الشباب ومنها أن "الصفقة ستُساهم في حل الأزمة المالية للزمالك".

وأضاف "رحيل زيزو إلى الشباب سيُساعد الزمالك على تجاوز قرار منع التسجيل"، والذي حرم النادي من التعاقد مع لاعبين جدد على مدار آخر عامين بسبب عقوبات مالية بالجملة على لاعبين ومدربين سابقين في النادي.

واختتم بالإشارة إلى أن "اللاعب نفسه يرغب في الانتقال إلى الشباب منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكلها عوامل تقرب الشباب من الصفقة الكبيرة".

ويعتبر زيزو واحدا من أفضل مصر خلال آخر 3 سنوات تحديدا، ولعب 8 مباريات مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 2 في الدوري وكأس الكونفدرالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا