الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

LG يكشف عن شاشة الألعاب المتطورة بلوحة OLED مقاس 27 بوصة بمعدل تحديث 480 هرتز

الثلاثاء ، 09 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

كشفت LG Display عن منافس جديد في مساحة شاشات الألعاب المتطورة - لوحة OLED مقاس 27 بوصة تتميز بمعدل تحديث مذهل يبلغ 480 هرتز إلى جانب دقة واضحة تبلغ 1440 بكسل. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

وتتفوق لوحة إل جي الجديدة على شاشتها "المزدوجة هرتز"، والتي تتطلب التبديل إلى 1080 بكسل للوصول إلى 480 هرتز. يوفر هذا العرض الأخير معدل التحديث الكامل بدقة 1440 بكسل الأصلية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سبب رفض اسعاد يونس استضافة الفنان عادل امام في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" يفاجئ الجميع!

حلت الكارثة استعدوا.. العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة!

تزوج من مختلف بلدان العالم بمختلف المهن.. إيهاب نافع وزوجاته!!

فات الاوان وحان وقت الجد.. أولى توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!!

قدمه أمير الشعراء أحمد شوقي لأصدقائه الأثرياء.. هذه كانت بدايات موسيقار الأجيال عبد الوهاب!!

"خلاص انتهى وقت المزاح أنا احذركم للمرة الأخيرة".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف بكل ثقة ماسيحدث في الايام القادمة!

تزوجت مرة على غير عادة فنانات زمنها.. أيقونة منفردة من الصوت تشبست بتفوقها الفني رغم المنافسين.. لن تصدق من هي!!

في هذه الليلة ستحدث الكارثة أستعدوا.. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق ماتوقعته وتصدم الجميع مرة جديدة!

قاسم أمين ابن الإسكندرية الذي أكمل تعليمه في فرنسا وتحرك نحو سبب شهرته.. لن تصدق ما هو!

"لن يهرب أحد".. اولى توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 بدأت بالتحقق والجميع مصدوم!

والأهم من ذلك أنها تتحدى بشكل مباشر لوحة OLED الحديثة من بمعدل تحديث 360 هرتز عند 1440 بكسل. تعمل لوحة LG على رفع مستوى الرهان من خلال تقديم معدل تحديث أعلى مع الحفاظ على دقة أكثر وضوحًا.

شاشة LG OLED بتردد 480 هرتز

ومع ذلك، لاحظ أن معدل التحديث البالغ 480 هرتز قد يكون مبالغة بالنسبة لمعظم اللاعبين. تشير الدراسات إلى أن الحد الأقصى لمعدل العين البشرية الذي يمكن ملاحظته يتراوح بين 50-90 هرتز، مع وصول بعض الأفراد إلى أكثر من 500 هرتز في ظروف معينة. ولذلك، فإن معدل 480 هرتز يقع على حافة الإدراك البشري في السيناريوهات المثالية.

علاوة على ذلك، تتميز اللوحة أيضًا بوقت استجابة قدره 0.03 مللي ثانية، ويُقال إنه الأسرع في السوق. من الرائع حقًا رؤية (أو سماع) هذه الميزات المتقدمة، ولكن تذكر أنها ليست رخيصة. تعتبر شاشات OLED باهظة الثمن بالفعل، وأحدث تقنيات LG ستجعلها أكثر تكلفة.

وبعيدًا عن السرعة الأولية، تعد تقنية META من إل جي بتحسينات في السطوع وزوايا المشاهدة. وتدعي الشركة أيضًا أن اللوحة تنبعث منها "أدنى مستوى من الضوء الأزرق في الصناعة"، مما سيساعد على تقليل إجهاد العين أثناء جلسات الألعاب الممتدة.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن نماذج شاشات محددة تتميز بهذه اللوحة بعد، إلا أن LG تخطط لطرحها خلال النصف الأول من عام 2024. وسيشهد معرض CES 2024 أيضًا أن تعرض الشركة مجموعتها الكاملة من شاشات ألعاب OLED، والتي تتراوح من 27 بوصة إلى 45 بوصة ضخمة. .

بشكل عام، تعيد لوحة OLED الجديدة من إل جي تعريف إمكانيات تقنية عرض الألعاب، على الرغم من أن فوائدها العملية قد تقتصر على جمهور محدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا