الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

لينوفو تكشف النقاب عن كمبيوتر Xiaoxin Mini الجديد بتصميم مدمج أنيق

الاثنين ، 22 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

أعلنت شركة Lenovo للتو عن جهاز كمبيوتر Xiaoxin جديد. أحدث طراز للشركة هو كمبيوتر Xiaoxin Mini PC المحمول، والذي يتميز بتصميم مضغوط وسلسلة معالجات الجيل الثالث عشر من Intel. إذن إليك كل التفاصيل. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

مواصفات كمبيوتر لينوفو شياو شين ميني

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

غضب نجاة الصغيرة من عبد الحليم حافظ.. وفايزة أحمد ترد بـ هاتولي وابور الحريقة!! ماذا حدث لكل هذا؟!

بعدما قالت أن يوم الوداع قريب وعلى الجميع الهروب.. من تكون ليلى عبد اللطيف التي ارعبت العالم بتوقعاتها؟!

طرح البرومو الرسمى لمسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا

أحمد الفيشاوي متزوج من الفنان مي سليم.. تفاصيل

بدأت العلامات في الظهور ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف عن توقعاتها التي حان موعد تحققها؟!

اقتربت ليلة الوداع ولن ينام أحد في هذه الليلة.. المرعبة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث بكل وضوح!

رفض العندليب وملاحقة بيليه.. هذه الطفلة فنانة شهيرة لم تسلم من الاعجاب والحب!! لن تصدق من تكون!

يوم الوداع سيكون حزين للغاية.. سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث في بداية شهر فبراير وتصدم الجميع!!

والدها ضابط جيش.. ابنة الإسكندرية التي فازت في مسابقة أجمل مراهقة وتقدم لخطبتها العندليب!! لن تصدق من هي صاحبة أجمل عيون!

الليلة.. فادية عبد الغني ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي

تتميز شركة تصنيع أجهزة الكمبيوتر الصينية بجسم مدمج وأنيق يحتوي على مساحة داخلية تبلغ 1 لتر. على الرغم من المساحة المحدودة، فإنه لا يزال يحتوي على مصدر طاقة بقوة 150 واط ومعالج Intel Core من الجيل الثالث عشر. يتم أيضًا إقران وحدة المعالجة المركزية بفتحات ذاكرة مزدوجة وفتحات SSD مزدوجة. يحتوي أيضًا على نظام مروحة مزدوج، أحدهما يبرد وحدة المعالجة المركزية والآخر يبرد مصدر . وفقًا للادعاءات الرسمية، فإن صوت تشغيل الكمبيوتر المصغر هذا أقل من 30 ديسيبل.

خيارات الاتصال ومنافذ USB 3.2 ومنفذ USB C ومقبس صوت في المقدمة مع زر الطاقة. وفي الوقت نفسه، يتميز الجزء الخلفي بمنفذ LAN 2.5G، و2x USB 3.2، وHDMI 2.1، وDisplayPort 1.4، ومنفذ Thunderbolt 4. تشمل الميزات البارزة الأخرى نظام التشغيل Windows 11 الجاهز، وWiFi 6، وMicrosoft Office، وذاكرة DDR4.

أسعار وتوافر أجهزة Lenovo Xiaoxin Mini PC

أطلقت Lenovo جهاز Xiaoxin Mini PC في وقت سابق من اليوم وهو متاح حاليًا للطلبات المسبقة. يبدأ سعره من 3299 يوان (حوالي 465 دولارًا أمريكيًا) لمتغير Intel i5-13420H مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من التخزين. من ناحية أخرى، تبلغ تكلفة نسخة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت من Intel i5 3499 يوان (حوالي 493 دولارًا أمريكيًا). تبدأ طرز Intel i7 الأعلى سعرًا من 3999 يوان (حوالي 563 دولارًا أمريكيًا) لتكوين 16 جيجابايت + 1 تيرابايت، و4499 يوان (حوالي 634 دولارًا أمريكيًا) لخيار 32 جيجابايت + 1 تيرابايت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا