الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات F55 5G.. العملاق الكوري وصل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يبدو أن العملاق الكوري سيتوقف بعد إطلاق سلسلة جالاكسي S24، حيث يُقال إن تخطط لإطلاق سامسونج F55 5G، وهو هاتف جديد مناسب للفئات المتوسطة والذي سيدعم شبكات الجيل الخامس، ووفقاً لموقع جيزموتشينا، فإن هاتف سامسونج جالاكسي القادم قد حصل على عدد من شهادات الاعتماد، بما في ذلك من بنك التسويات الدولية في الهند ويتم مراقبته أيضاً على منصة تحالف واي فاي، مما يؤكد إطلاقه الوشيك.

إعلانات

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy F55 5G

من المتوقع أن يتلقى هاتف سامسونج إف 55 شاشة كبيرة من نوع سوبر أموليد، ومقاسها 6.7 بوصة، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ومستشعر بصمات الأصابع أسفل .

هاتف سامسونج Galaxy F55 5G

إعلانات

سيتم تجهيز هاتف سامسونج Galaxy F55 5G بكاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل للتصوير السيلفي والمكالمات الفيديو.

إعلانات

هاتف سامسونج Galaxy F55 5G

في حين سيتلقى هاتف سامسونج جالاكسي الجديد F55 تحديثات وتحسينات للبرامج ومعالج سامسونج Exynos 1380 SoC، وذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

سعر هاتف Galaxy F55 5G

يعد هاتف Galaxy F55 5G هو خليفة هاتف Galaxy F54 الذي تم إصداره خلال العام الماضي، في حين أنه لم يتم الكشف بعد عن سعر ةوموعد إطلاق الهاتف الجديد في السوق، ولكن من المتوقع الكشف عن المزيد من المعلومات عنه خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا