الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

OPPO Find X7 Ultra.. مزيج رائع من الابتكار التكنولوجي والتصميم المدروس

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يأتي OPPO Find X7 Ultra الجديد من أوبو بمجموعة من المميزات والامكانيات التكنولوجية الرائعة، فهو جهاز متكامل من حيث الابتكار والابداع التقني في مواصفاته، وتصميمه الخارجي المدروس بدقة، فهو من الخيارات المثالية للشباب، فهو يتميز بجسم جذاب، وأداء قوي، وشاشة ممتازة، العديد من وظائف الكاميرا، وقدرات تخزين البيانات مريحة، مع العلم أن الهاتف متوفر باللون الأسود والبرتقالي والأزرق.

إعلانات

مواصفات هاتف OPPO Find X7 Ultra

تم بناء الجهاز على أساس معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النواة، مما يوفر أداء ممتازاً مع 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5X، وهذا يضمن تعدد المهام السلس والتشغيل السريع للتطبيقات وسهولة التنقل بينها.

هاتف OPPO Find X7 Ultra

إعلانات

كما أن الهاتف يوفر خيارات من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 4.0، وتأتي بسعة 256 أو 512 غيغابايت من خيارات الذاكرة المتاحة، وتوفير مساحة كافية لجهات الاتصال والموسيقى والصور والتطبيقات.

إعلانات

هاتف OPPO Find X7 Ultra

ويوفر الهاتف تجربة بصرية رائعة، نظراً لأنه يأتي بشاشة كبيرة قياسها 6.82 بوصة من نوع 10-bit LTPO 2.0 ، ومعدل تحديث 120 هرتز، ودقة 3168 * 1440 بكسل.

 

والهاتف يغطي sRGB / P3 و100% من مدى ألوان DCI-P3، مما يوفر تجربة مشاهدة مثيرة وحيوية، وتعمل نسبة التباين المذهلة 5,000,000: 1 أيضاً على تعزيز الاستمتاع البصري وهي مثالية للوسائط المتعددة والإنتاجية.

هاتف OPPO Find X7 Ultra

 

يأتي هاتف OPPO Find X7 Ultra بكاميرا استثنائية، الميزة الرئيسية هي نظام الكاميرا الرباعية، مع بزاوية عريضة 50 ميجابكسل بواجهة 1 بوصة، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع تكبير منظار فائق الحساسية.

كما أن الهاتف يوفر كاميرا منظار بدقة 50 ميجابكسل للتصوير عن قرب، كما أن هاتف OPPO Find X7 Ultra يقدم مجموعة متنوعة من السيناريوهات، مما يوفر تنوعا عند التقاط صور عالية الجودة.

هاتف OPPO Find X7 Ultra

تعمل بطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز، وتدعم وظيفة الشحن السريع الفائق 100 واط، وتشمل الميزات الأخرى 50W AirVOOC Flash Charge 10، وشحن عكسي لاسلكي بقوة 10 واط، ووضع توفير فائقة لتحسين كفاءة البطارية.

تزيد ميزة الشريحة المزدوجة من المرونة وتسمح للمستخدمين بالعمل مع شبكتين مختلفتين في نفس الوقت، ومع ذلك فمن المهم أن نلاحظ أن واحدة فقط من الشبكات يمكن أن تتلقى خدمات LTE عندما تكون كل من فتحات سيم نشطة.

هاتف OPPO Find X7 Ultra

سعر هاتف OPPO Find X7 Ultra

تتراوح أسعار الهاتف من 845 دولارا لإصدار 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعر 920 دولار أمريكي لإصدار 256 جيجابايت مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعر 990 دولاراً أمريكياً لإصدار 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما يمكنك أن تحصل على خصم بقيمة 30 دولاراً أمريكياً على هذا الهاتف الذكي المتميز على موقع جيز توب في الخارج الآن، فقط عليك استخدم الرمز 7U30 عند الدفع للحصول على خصم، ويرجى ملاحظة أن هذا العرض محدود في الوقت المناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا