الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تسريب يكشف تصميم Google Pixel 9 بكاميرا تكبير للمنظار ومستشعر لدرجة الحرارة

الثلاثاء ، 30 يناير 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

كشف أحد المتسربين المشهورين عن تصميم Pixel 9، الرائد الأصغر التالي لشركة Google والمنافس لجهاز Apple iPhone 16 Pro. من خلال اعتماد عناصر التصميم لنماذج iPhone الحديثة، تم عرض Pixel 9 أيضًا بكاميرا تكبير المنظار وما يمكن أن يكون نزهة أخرى لمستشعر درجة الحرارة من Google. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

وصلت الصور الأولى لجهاز Pixel 9 Pro في وقت سابق من هذا الأسبوع فقط، بفضل @OnLeaks. ومع ذلك، فقد قدم نفس المسرب لقطات مكافئة لهاتف Pixel 9 الأصغر حجمًا. ومن غير المستغرب أن تظهر @OnLeaks أن ستواصل تقديم لغة تصميم شاملة عبر هواتفها الذكية الرائدة، بعد أن عادت إلى شاشات العرض المسطحة للنماذج العادية و"الاحترافية" مع Pixel 8 وPixel 8 Pro (بالعملة 999.99 دولارًا على Amazon).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انتهى وقت المزاح لقد حذرتكم كثيراً".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف عن توقعاتها التي بدأت بالتحقق !!

ستحدث الكارثة في الايام القادمة.. توقعات ليلى عبد اللطيف لشهر فبراير تصدم الجمهور!

نبيل الحلفاوي "يهين" منتخب مصر بعد خروجهم من بطولة الأمام الأفريقية.. لن تصدقوا ماذا قال!

"الوصية الاخيرة".. سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف تطلق وصيتها الأخيرة وتصدم الجميع بتوقعها الذي بدأ بالتحقق!

في خطوة مفاجئة للجمهور.. فنان مصري يحلق شعره على الهواء مباشرة لسبب غير متوقع

" مصير مؤلم بعد ايام ستبكون كثيراً ".. العرافة ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بتوقعات خطيرة للغاية!!

"أنا لا أكذب عليكم لاتخرجوا من بيوتكم".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

ستدفعون الثمن استعدوا للهروب لأني اعلم بكل ماسيحدث.. العرافة ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف ماسيحدث بكل ثقة بعد ايام قليلة!!

بطلة المسرحية الشهيرة المتزوجون.. هوية زوجة الفنان رياض الخولي ستصدمكم!

ومع ذلك، يبدو أن الاختلافات أقل بين Pixel 9 وPixel 9 Pro. من ناحية، يشترك الزوجان في إطار مسطح ولوحة خلفية مسطحة وحواف عرض صغيرة. بمعنى آخر، يشبه Pixel 9 جهاز iPhone 15 Pro الحالي، وإن كان مزودًا بثقب مركزي للكاميرا الأمامية بدلاً من Dynamic Island من Apple.

يقال إن Pixel 9 يبلغ قياسه 152.8 × 71.9 × 8.5 ملم، مما يجعله أكبر من Pixel 8 و iPhone 15 Pro اللذين يأتيان بأبعاد 150.5 × 70.8 × 8.9 ملم و 146.6 × 70.6 × 8.3 ملم على التوالي. مما لا يثير الدهشة، أن Pixel 9 سيكون أصغر بكثير من Pixel 9 Pro، الذي تبلغ أبعاده 162.7 × 76.6 × 8.5 ملم دون تغيير عمليًا عن Pixel 8 Pro. مع ذلك، ستصل اللوحة الخلفية لهاتف Pixel 9 بالفعل إلى 12 ملم في بعض الأماكن، وذلك بفضل غلاف الكاميرا الكبير.

ومن ثم، تبتعد Google عن غلاف الكاميرا الملتف الذي أدرجته في سلسلة Pixel 8. وبدلاً من ذلك، اعتمد هاتف Pixel 9 وPixel 9 Pro على غلاف الكاميرا الموجود في هاتف Pixel Fold، الذي أطلقته جوجل في مايو الماضي. من ناحية أخرى، يؤكد @OnLeaks أنه حتى هاتف Pixel 9 الأصغر سيحتوي على مقربة مخصصة للمنظار، والتي تقدمها Google بالفعل في Pixel 8 Pro وPixel Fold.

علاوة على ذلك، يوجد قطع دائري صغير أسفل مجموعة فلاش LED الخاصة بهاتف Pixel 9، وهو نفس المكان الذي وضعت فيه Google مستشعر درجة الحرارة على Pixel 8 Pro. لسوء الحظ، لا تزال تفاصيل أجهزة الكاميرا غير معروفة في الوقت الحالي، مثل ما إذا كان Pixel 9 سيحمل الكاميرات المقربة بدقة 10.8 ميجابكسل أو 48 ميجابكسل من Pixel 8 Pro أو Pixel Fold.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا