الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Doogeeتطلق الجهاز اللوحي T20 Ultra بشاشة كبيرة 2.5K

الاثنين ، 06 نوفمبر الساعة 02:09 (احداث نت / ليث محمد)

بدأت شركة Doogee في بيع جهاز T20 Ultra، وهو جهاز لوحي مقاس 12 بوصة يعتمد على مجموعة شرائح MediaTek Helio G99 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت. يحتوي الجهاز اللوحي الكبير أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 10800 مللي أمبير في الساعة ويعمل بنظام Android 13، وكل ذلك بسعر أقل من 250 دولارًا أمريكيًا. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

اطلقت Doogee لأول مرة جهاز T20 Ultra، وهو جهاز لوحي مقاس 12 بوصة يعتمد على نظام التشغيل Android 13. ووفقًا لقائمة منتجات الشركة، يتمتع الجهاز اللوحي بدقة أصلية تبلغ 2560 × 1600 (2.5 كيلو بايت)، مما يضعه على قدم المساواة مع جهاز T30 Ultra الأصغر. لذلك، يتمتع الأول بكثافة بكسل أقل من الأخير، على الرغم من أن T20 Ultra لا يزال محترمًا في هذا الصدد عند 251 نقطة في البوصة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الفلكي الداهية يحبس الأنفاس برسالة هامة للمصريين: "انتظروا مفاجأة في الأراضي المصرية"!

هل حقاً ظهر محمد سلام يرقص في أكبر ديسكوهات القاهرة بعد إعلان تضامنه؟!! الحقيقة الكاملة

شريهان في صورة نادرة من حفل زفافها على الملياردير السعودي علال الفاسي.. "أجمل من كل الأميرات"!!

أول رد "ناري" من محمد سلام على إهانة بيومي فؤاد له من السعودية!! لن تصدق ماذا قال

حان موعد الكارثة.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف بجرأة ماسيحدث بعد ايام وتفاجئ الملايين!

"انا واحدة منكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتطلق توقعات مدوية!

ضيّع ثروته بالكامل!! إفلاس كاظم الساهر يصدم الجميع!! صورته وهو وحيد ويفترش أرض المطار أبكت الجميع!!

أول صورة لزوج صباح الجزائري الفنان الذي تزوجته سراً لمدة 60 يوم!!

"الآف الضحايا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة للعرب وتكشف ماسيحدث في المانيا وايطاليا!

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة ستصيبكم بالذهول!

بالإضافة إلى ذلك، يتميز T20 Ultra بمعالج MediaTek Helio G99، وهو عبارة عن شريحة SoC بدقة 6 نانومتر تحتوي على نواتين ARM Cortex-A76 تعمل بسرعة 2.2 جيجا هرتز، وستة أنوية Cortex-A55 مقيدة بتردد 2 جيجا هرتز ووحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MP2. كمرجع، قمنا بالفعل باختبار Helio G99 في أجهزة لوحية مثل Lenovo Tab P11 2022 (Gen 2) وTeclast T50 Pro وXiaomi Redmi Pad. على الرغم من أن مجموعة الشرائح ليست بالضرورة الأكثر كفاءة في استخدام ، إلا أن تضمين بطارية تبلغ سعتها 10800 مللي أمبير في الساعة من شأنه أن يوفر أوقات تشغيل مناسبة.

علاوة على ذلك، يمتلك T20 Ultra كاميرات أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات خلفية بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى مكبرات صوت رباعية وشهادة Widevine L1 للبث المحمي بنظام DRM بدقة 1080 بكسل. يمكن طلب Doogee T20 Ultra الآن على AliExpress مقابل 249.99 دولارًا أمريكيًا مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من التخزين. تشير GSMArena إلى أن الجهاز اللوحي سيصل للبيع العام في 11 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا