تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تقنية في هواتف iPhone 16 Pro وPixel 9 تتفوق على شاشة S24 Ultra

  • 1/2
  • 2/2

أشارت أحدث التقارير إلى أن تقنية المقدمة في هواتف iPhone 16 Pro وPixel 9 القادمة ستتفوق على تقنية الشاشة المقدمة في S24 Ultra.

عرفت شركة سامسونج كأفضل الشركات المصنعة لشاشات OLED في العالم، لذا تحصل إصدارات الشركة المميزة من سلسلة هواتف Galaxy S على التقنية الأفضل في شاشات OLED، إلا أن تقرير جديد كشف عن المنافسة الكبيرة التي ستواجه سامسونج خلال الفترة القادمة.

ولقد أوضح التقرير أن هواتف iPhone 16 Pro وPixel 9 المرتقبة من شركتي وجوجل ستحظى بالتقنية الأفضل في الشاشة.

كما كشف التقرير عن أن ابل ستدعم إصدارات Pro من السلسلة القادمة بشاشة OLED من فئة M14، وهي التقنية ذاتها التي تدعم إصدار Pixel 9.

وتتميز تقنية شاشة M14 OLED بأعلى جودة عرض، ومن المقرر أن تقدم تقنية M14 للمرة الأولى في سلسلة هواتف Pixel 9 التي تنطلق بشكل رسمي في حدث يعقد في شهر أغسطس.

أيضاً إلى جانب هواتف Pixel 9، وPixel 9 Pro، و Pixel 9 Pro XL تقدم جوجل أيضاً هذه التقنية للجيل الثاني من هواتفها القابلة للطي Pixel Fold، ومن المتوقع أن تقدم هذه التقنية آداء فائق في السطوع وجودة العرض.

كما تخطط ابل أيضاً لإستخدام هذه التقنية في هواتف iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max القادمة، بينما يأتي الإصدار الرئيسي من السلسلة وإصدار Plus بتقنية M12 التي تدعم الإصدارات الحالية iPhone 14 Pro Max وأيضاً Galaxy Z Fold 5 وFlip 5، أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل تقنية الشاشة M14 في سلسلة هواتف iPhone 17 كاملة العام المقبل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا