تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

شركة Amazfit تدمج نموذج GPT-4o في ساعاتها الذكية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة Amazfit إطلاق تحديث Zepp OS 4، الذي يقدم عدة مزايا جديدة لساعاتها الذكية، مثل إدماج نموذج GPT-4o المتعدد الوسائط واللغات من شركة OpenAI.

ويتوفر التحديث الجديد للعديد من ساعات Amazfit الذكية من مختلف الفئات، مثل Cheetah و Balance و Active و Falcon و T-Rex Ultra.

ويمكّن تحديث Zepp OS 4 المستخدمين من التحكم الصوتي في الساعات باللغتين الإنجليزية والألمانية، وتقول الشركة إنها تخطط لدعم لغات أخرى مثل الفرنسية، والبرتغالية، والكورية، واليابانية، والإسبانية، والإيطالية في وقت لاحق من العام الجاري.

ويتوفر تحديث Zepp OS 4 حاليًا للساعات المؤهلة التي تعمل بإصدار 3.5 من النظام.

ويتيح التحديث مساعد Zepp Flow الذي يمكن من خلاله إجراء المكالمات عبر البلوتوث، والرد على رسائل واتساب بسهولة دون استخدام اليدين، وذلك بفضل التكامل مع نموذج GPT-4o الجديد، والقدرات الجديدة التي يضيفها للساعات.

ويقدم تحديث Zepp OS 4 العديد من المزايا الأخرى مثل التحكم في مكبرات الصوت من شركة Sonos أو كاميرات الحركة من شركة DJI.

ومع ذلك، تتطلب هذه المزايا الجديدة أن يكون الجهاز متوافقًا مع Amazfit، كما يضيف التحديث الأخير ميزة العرض الليلي في شاشة الساعات، وهي ميزة موجودة في ساعة آبل وتش ألترا.

ويقدم التحديث أيضًا مجموعة واسعة من المزايا المتاحة في نظام إدارة المزايا الصحية Zepp Health لمجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم، وسيبدأ إطلاقه خلال شهر يوليو الجاري، وفقًا لما أعلنته الشركة.

Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا