تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

مصورة تكشف عن إختيارات ألوان Google Pixel 9

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على الجيل القادم من هواتف Pixel، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ألوان Google Pixel 9.

كشفت التفاصيل السابقة عند تشويقي لسلسلة هواتف Pixel 9، إلى جانب الحافظة المخصصة لإصدارات من هواتف Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL، واليوم تستهدف أحدث التسريبات المصورة التركيز على ألوان إصدار Pixel 9 بشكل خاص.

وتؤكد التسريبات المصورة على أن هاتف Pixel 9 يأتي بإختيارات ألوان تتضمن اللون الوردي، والأخضر، والبورسلين وأيضاً Obsidia.

كما تؤكد التسريبات المصورة من جديد على أن جوجل تقدم هاتف Pixel 9 بتصميم جديد لوحدة الكاميرة الخلفية، حيث تتميز وحدة الكاميرة بتصميم بيضاوي إلا أن وحدة الكاميرة لن تصل إلى الإطار الجانبي للهاتف.

ويأتي هاتف Pixel 9 بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية على غرار Pixel 8، بينما تأتي إصدارات Pro بكاميرة ثالثة بعدسات telephoto.

أيضاً من المقرر أن يتميز Pixel 9 بإطار غير لامع، بينما يأتي الغطاء الخلفي بتصميم لامع، وينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 12 ، ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Tensor G4.

أيضاً يتميز هذا الإصدار بشاشة بحجم 6.3 إنش، وتتميز إعدادات الكاميرة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ، مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 10.5 ميجا بيكسل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا