تكنولوجيا / اليوم السابع

واتساب يعمل على ميزة إعادة مشاركة الحالة على غرار إنستجرام.. كيف تعمل

يعمل واتساب على تطوير ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بإعادة مشاركة تحديثات الحالة حيث تم ذكرهم، وفقًا لتقرير صادر عن Wabetainfo، وهذا مشابه لما يقدمه إنستجرام أيضًا، ويمكنك إعادة مشاركة تحديثات الحالة على انستجرام حيث تم وضع علامة عليك.

ويتطور واتساب باستمرار لتلبية متطلبات المستخدمين، ولا يختلف مساعيه الأخيرة، يعمل المراسلة الشهير حاليًا على ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من إعادة مشاركة تحديثات الحالة التي تم ذكرهم فيها، ولا تزال هذه الميزة قيد التطوير ومن المتوقع أن تكون جزءًا من تحديث مستقبلي.

وتم تصميم الميزة الجديدة، المسماة "إعادة مشاركة تحديثات الحالة"، لتبسيط عملية مشاركة تحديثات الحالة حيث تم وضع علامة على المستخدمين، وعندما يتم ذكر شخص ما في تحديث الحالة، ستسمح له هذه الميزة الجديدة بإعادة مشاركة هذا التحديث مع جهات اتصاله، مما يضمن نشر المحتوى ذي الصلة على نطاق أوسع.

اعتبارًا من الآن، لا تتوفر ميزة إعادة مشاركة تحديثات الحالة لمختبري الإصدار التجريبي، لا تزال في مرحلة التطوير، وتلتزم واتساب بتحسين هذه الوظيفة قبل إصدارها الرسمي، ويمكن للمستخدمين توقع طرح هذه الميزة في تحديث قادم، على الرغم من عدم تقديم جدول زمني محدد.

وبمجرد التنفيذ، ستتضمن الميزة زرًا جديدًا داخل واجهة تحديث الحالة، سيمكن هذا الزر المستخدمين من إعادة مشاركة تحديثات الحالة بسهولة حيث تم ذكرهم. تم تصميم هذه العملية لتكون سلسة، مما يوفر للمستخدمين عناء التقاط لقطات شاشة أو طلب من المشارك الأصلي إرسال الوسائط بشكل خاص.

ومن المتوقع أن تعمل ميزة إعادة مشاركة تحديثات الحالة على تحسين تجربة المستخدم من خلال تبسيط مشاركة المحتوى، وحاليًا، إذا أراد شخص ما مشاركة تحديث حالة تم ذكره فيه، فعليه الخضوع لعملية مرهقة، وستعمل هذه الميزة الجديدة على تبسيط هذه العملية، مما يسمح بإعادة المشاركة بسرعة وسهولة مباشرة من خلال واجهة تحديث الحالة.

وتعد ميزة إعادة مشاركة تحديثات الحالة إضافة واعدة لمجموعة أدوات واتساب، والتي تهدف إلى تحسين تفاعل المستخدم ومشاركة المحتوى، وبينما لا تزال قيد التطوير، ينتظرها مجتمع واتساب بفارغ الصبر، ترقب المزيد من التحديثات مع قدم هذه الميزة نحو إصدارها الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا