تكنولوجيا / اليوم السابع

هل تستخدم أبل "Apple Intelligence" في Journal.. تقرير يجيب

طرحت أبل Journal من أبل كجزء من iOS 17.2، إنه تطبيق أساسي وسجل يخزن فيه جميع التفاصيل الخاصة بحياتك بدءًا من الأحداث والأفكار والمشاعر وأفكارك وذكرياتك اليومية ويساعدك على تسجيل الأشياء التي تحدث في يومك، وتشير براءة اختراع جديدة الآن إلى أن تطبيق Journal قد يصبح أكثر تطورًا بمساعدة Apple Intelligence (نهج أبل في الذكاء الاصطناعي التوليدي) في المستقبل، وفقاً لتقرير موقع phonearena.

تم تقديم براءة الاختراع إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) وتكشف عن تحسينات مخطط لها لتطبيق Journal،  وتلمح الرسوم التوضيحية لبراءة الاختراع إلى تكامل عميق محتمل مع Apple Intelligence حتى تحصل على بعض الاقتراحات الذكية الرائعة.

تحصل بالفعل على بعض الاقتراحات الأساسية للذكريات بناءً على الصور والموسيقى والأماكن التي زرتها، بالإضافة إلى الأشخاص الذين أرسلت إليهم رسائل، ولكن كما ذكر The Mac Observer، قد تأخذ Apple Intelligence هذه الاقتراحات إلى المستوى التالي.

على سبيل المثال، سيطلب منك التطبيق التسجيل بشكل أكثر استباقية في تطبيق Journal عند الانتهاء من التمرين أو إذا التقطت صورًا متعددة في نفس الموقع، كما يمكن أن يتكامل التطبيق بشكل مفيد مع أحداث التقويم والتذكيرات.

كما يمكن أن تكون هناك واجهة جديدة للخط الزمني: حيث ستتمكن من رؤية أحداث نفس اليوم كما لو كنت في دردشة.

حتى الآن، لم تعلن شركة أبل عن أي شيء يتعلق بذكاء أبل لتطبيق Journal، ولكن العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي لا تزال في مرحلة المعاينة الآن وأعتقد أن هناك المزيد من الميزات قيد العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا