تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Xiaomi 15 Ultra يأتي بمستشعر رئيسي بحجم أكبر من 1 إنش

  • 1/2
  • 2/2

تخطط لإطلاق  Xiaomi 15 Ultra في حدث يعقد في 2025، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار.

قدمت شاومي هاتف Xiaomi 14 Ultra الحالي للأسواق بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في شهر فبراير من هذا العام، وتشير التوقعات إلى أن إصدار Ultra القادم ينطلق بشكل رسمي في نفس الوقت من عام 2025 المقبل.

ولقد أوضحت التفاصيل التي جاءت من “Digital Chat Station” أن النموذج الأولي من هاتف Xiaomi 15 Ultra أكد على دعم هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 4.

أيضاً من المقرر أن يضم هذا الإصدار وحدة كاميرة بتصميم دائري، إلا أن الهاتف يتضمن بعض التغييرات في إعدادات الكاميرة، حيث تضم اثنان من كاميرات telephoto، وعدسات periscope بحجم أكبر بشكل ملحوظ.

كما تأتي الكاميرة الرئيسية المميزة بدقة 50 بحجم أكبر مقارنة بالإصدار السابق، وتشير التوقعات إلى أن شاومي قد تدعم الكاميرة بمستشعر بحجم أكبر أو عدسات أكبر.

ولقد جاء هاتف Xiaomi 14 Ultra بمستشعر Sony LYT-900 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1 إنش، لذا قد يضم 15 Ultra مستشعر رئيسي بحجم أكبر من 1 إنش لجلب تحسينات في آداء الكاميرة.

يذكر أن التسريبات السابقة كشفت عن دعم هاتف Xiaomi 15 Ultra بتصميم منحني بشكل دقيق في الإتجاهات الأربعة للشاشة، كما تدعم جودة عرض 2K، ويأتي بمستشعر للبصمة بالموجات فوق صوتية مدمج في الشاشة.

كما يرتكز الهاتف على واجهة HyperOS 2.0 ونظام تشغيل Android 15، ومن المتوقع أن تضم إعدادات الكاميرة مستشعر HP9 من بدقة 200 ميجا بيكسل، بعدسات periscope telephoto لتكبير بصري حتى 4 مرات.

أيضاً من المتوقع أن يضم Xiaomi 15 Ultra معالج Snapdragon 8 Gen 4، وذاكرة عشوائية 24 ، وبطارية بقدرة 6200 mAh، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا