تكنولوجيا / اليوم السابع

Google Weather يحصل على تحديث مفيد لنظام Wear OS

كتبت أميرة شحاتة

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 04:00 ص

حصل Google Weather لنظام Wear OS على ترقية مفيدة، ما يجعل من الأسهل البقاء على إطلاع بالطقس دون الحاجة إلى الوصول إلى هاتفك، حيث تعرض واجهة المستخدم الجديدة لمحة سريعة عن الطقس القادم للساعات القليلة المقبلة، مباشرة على الرئيسية لساعتك الذكية.

وفقا لما ذكره موقع "Phone arena"، فإن واجهة المستخدم الجديدة هذه تضيف توقعات مفيدة للأربع ساعات المقبلة، إنه تغيير صغير ولكنه مرحب به لأي شخص يحتاج إلى معرفة ما إذا كان عليه إحضار مظلة قبل الخروج أو يريد فقط مراقبة أنماط الطقس المتغيرة باستمرار.

لاحظ المستخدمون على Telegram وDiscord  واجهة التوقعات الجديدة لأول مرة، ويبدو أن التحديث يتم طرحه على نطاق واسع الآن.

في حين تكهن البعض أنه قد يتطلب أحدث تحديث لنظام Wear OS 5، فإن الخبر السار هو أنه غير مرتبط بأي إصدار محدد من Wear OS، سواء كنت ترتدي ساعة ذكية جديدة تمامًا أو طرازًا أقدم، فيجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بتحديث التوقعات المحسن هذا.

ومع ذلك، في حين أن التحديث يجلب تحسنًا مرحبًا به، إلا أنه لا يزال لا يتضمن بعض التفاصيل مثل مؤشر الأشعة فوق البنفسجية الحالي.

للحصول على هذه المعلومات، ستظل بحاجة إلى الضغط فوق المربع لفتح تطبيق Google Weather الكامل، حيث يمكنك رؤية الظروف الجوية الحالية والمقبلة بمزيد من التفاصيل، إلى جانب مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، وفرصة هطول الأمطار، وجدول شروق الشمس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا