تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Snapchat يحصل على تغيير مدعوم بالذكاء الاصطناعي

  • 1/2
  • 2/2

يعمل Snapchat أيضًا على تحسين ميزاته الحالية بقدرات الذكاء الاصطناعي. ستعرض ميزة الذكريات المحدثة الصور ومقاطع الفيديو المحسنة بالتسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وتأثيرات عدسة الواقع المعزز،بينما يحصل مساعد MyAI على تعزيز قدرات حل المشكلات بناءً على لقطات الصور.

تعد هذه التحسينات بجعل Snapchat أكثر تفاعلية وسهولة في الاستخدام. ومع ذلك، قد تكون إعادة تصميم التطبيق الرئيسية هي التغيير الأكثر تأثيرًا.

يهدف Snapchat إلى تبسيط واجهته، والتي تعرضت لانتقادات لكونها مربكة في الماضي. ومن خلال دمج المحادثات والقصص في عرض واحد والجمع بين Spotlight و Stories في خلاصة المشاهدة، يعد التطبيق بأن يصبح أكثر بساطة.

تعتبر إعادة التصميم هذه ليست المحاولة الأولى لـ Snapchat لإجراء إصلاح شامل، وتتعامل الشركة معها بحذر، حيث طرحتها في البداية لعدد محدود من المستخدمين. ويوضح هذا النهج الحذر أن شركة Snapchat تتعلم من الأخطاء السابقة وتبذل جهدًا لتوفير تجربة مستخدم إيجابية.

يمكن للقدرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي أن تفتح مستويات جديدة من الإبداع والتخصيص، في حين أن تصميم التطبيق المبسط قد يجعل Snapchat أخيرًا في متناول جمهور أوسع.

ومع ذلك، فإن نجاح هذه التغييرات سيعتمد في على اعتماد المستخدمين وملاحظاتهم. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتنقل Snapchat في هذا التحول وما إذا كان يمكنه دمج الذكاء الاصطناعي بنجاح مع الحفاظ على جاذبيته الأساسية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا