الارشيف / تكنولوجيا / جو 24

شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات

  • 1/2
  • 2/2

  • تاريخ النشر : الإثنين - pm 10:44 | 2024-09-30
شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
جو 24 :

أطلقت مطورة أمريكية تعارف ومواعدة جديد تقول إنه يهدف بشكل أساسي، لحل مشكلة تجاهل أطراف العلاقة لبعضهما بعضاً.

وأشار موقع تك كرانش إلى أن ما يميز التطبيق الجديد المعروف بـ"أفتر" بعد، أنه يلزم الطرف الذي ينهي علاقة مع طرف آخر عبر التطبيق، بإعلان أسباب ذلك قبل السماح له بمواصلة استخدام التطبيق والتعرف على غيره، للقضاء على الإنهاء المفاجئ للعلاقات والارتباك الذي يصاب به أطراف العلاقة.

وبدأت المطورة كاتي ديسانايانكي تطوير التطبيق في أكتوبر(تشرين الأول) بعد أن أمضت حوالي 10 سنوات في المواعدة.

وتسعى ديساناياكي من خلال "أفتر" لحل مشاكل الإرهاق والضغوط المرتبطة بتطبيقات المواعدة، وإضافة شيء مختلف عما تقدمه أغلب هذه التطبيقات.

وتقول ديساناياكي: "الخاصية المميزة لدينا هي مكافحة التجاهل، وهي ما ستجعل أي طرف يتحمل مسؤولية العلاقة التي يبدأها، وعلى الجانب الآخر فهي تعطي الشعور بالراحة عند انتهاء أي علاقة".

صلاحية

إذا استمر تجاهل الرد تنتهي صلاحية التوافق، في الوقت نفسه فإن المتجاهل لا يمكنه استخدام التطبيق مجدداً للتواصل مع آخرين، قبل إعلان سبب تجاهل الطرف الآخر في العلاقة السابقة.

ويمكن للمستخدم اختيار السبب من قائمة أسباب تفسر قراره. وبعد ذلك يعد رسالة رقيقة ويرسلها إلى الطرف الآخر يقول فيها إن توقفه عن الرد وانسحابه من العلاقة، لا يعني أبداً أنه سيئ ولا يعكس قيمته الحقيقية.

علاوة على ذلك إذا كان هناك شخصان متوافقين لكنهما لا يتراسلان، سيشجعهما التطبيق على تبادل الحديث، وإذا لم يتبادلا رسائل فإن التطبيق ينهي التوافق يينهما.

لذلك فبدل امتلاء صندوق رسائل المستخدم بقائمة طويلة من المتوافقين المحتملين كما في التطبيقات الأخرى، يركز تطبيق أفتر على عرض الذين يتفاعل معهم المستخدم فقط.

يذكر أن التطبيق متاح حالياً لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي التشغيل أي.أو.إس وأندرويد في مدينة أوستن الأمريكية فقط.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.