الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

يايسله يعلق على فوز الأهلي أمام الشباب وغضب رياض محرز بعد استبداله

علق ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على الانتصار على حساب نادي الشباب، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في اللقاء على أرضية ملعب نادي الشباب الجديد.
وقال يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة اليوم أمام نادي الشباب، كانت صعبة للغاية، والأمر كان متوقع بكل تأكيد، كنا منتبهين لهذا الأمر، خصوصا وأن الفريق بعد نتائج الشباب الأخيرة في المسابقة، أنا فخور بأداء اللاعبين خلال اللقاء، وأشكر الجماهير على هذا الدعم الكبير".
وتابع:" كان هناك إحباط كبير من جانب اللاعبين عقب مباراة ، وتم الحديث مع اللاعبين، عن الأمر الذي واجه الفريق خلال اللقاء، أتيت لمشروع طويل الأمد مع الفريق، وتحقيق الثمار يحتاج إلى وقت، والفريق يسير على الطريق الصحيح".
وواصل:" لم أشاهد ردة فعل رياض محرز وغضبه خلال اللقاء، وكان التغيير من أجل الفريق، وفي ، نجحنا في الانتصار، والفوز بالمباراة".
واختتم:" فيرمينو قدم مباراة كبيرة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وتعرض لانتقادات كبيرة، لكن ما أستطيع تأكيده، هو أن يقدم كل ما لديه مع الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا