الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

بعد إصدار ألبومه الجديد.. كل ما تريد معرفته عن RM

يحظى الفنان الكوري كيم نامجون بشعبية كبيرة، ومؤخرًا تباهى قائد فرقة BTS بزيارته للسعودية في ألبومه الجديد "Right Place, Wrong Person".
كيم نامجون، المعروف باسمه المسرحي أر إم RM ، هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج وقائد مجموعة BTS الغنائية الشهيرة. للتفاصيل | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1794793263519375519?ref_src=twsrc%5Etfw

مسيرة كيم نامجون

ولد الفنان الشهير في 12 سبتمبر 1994، واهتم من صغره بالموسيقى والغناء، وظهر RM لأول مرة مع فرقة BTS في 13 يونيو 2013.
استطاع RM تحقيق نجاحات كبيرة وأرقامًا قياسية في تاريخ الفن الكوري، فهو أول فنان كوري يتصدر المركز الأول في مخططات آيتونز للألبومات من حول العالم.
ونجح في تحطيم رقم BTS الخاص الذي سجلوه مع ألبومهم "Love Yourself: Answer" بتصدر 85 دولة عند إصداره في 24 أغسطس عام 2018، وقام بنتفيذ أكثر من 100 أغنية حتى الآن.

فرقة BTS

سبق وأحيت فرقة BTS حفلها الأول في المملكة العربية ، على أرض استاد الملك فهد الدولي في ، وذلك ضمن فعاليات "موسم الرياض" 2019.
ووحقق RM نجاحا كبيرا بألبومه المنفرد الثاني "Right Place, Wrong Person" وأصدر الأغنية الرئيسية "LOST" في 24 مايو وحققت نسب مشاهدة كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا