الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

حدث جديد لـ BTS احتفالًا بذكرى ترسيمها

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت فرقة BTS العديد من الأخبار السارة التي تنتظر المُعجبين، حيث ستُقيم هذا العام أيضًا حدث جديد احتفالًا بذكرى ترسيمها.
وأعلنت وكالة BIGHIT MUSIC عبرَ منصة ويڤيرس بيانًا تُعلن فيه عن المزيد من التفاصيل التي تخص سلسلة الاحتفالات السنوية التي تُقيمها فرقة BTS بمناسبة ذكرى ترسيمها.
وضمن احتفالات هذا العام ستنظم الفرقة حدثًا مباشرًا للمعجبين بحضور العضو جين الذي سيُنهي خدمتهُ العسكرية بعد أيام قليلة.
قالت الوكالة في بيانها: "يسرنا إعلامكم عن حدث شخصي بحضور جين من BTS احتفالًا بـ 2024 FESTA، يأتي تنظيم هذا الحدث تحقيقًا لرغبة جين بقضاء وقتٍ مُثمِر مع الآرمي في يوم ذكرى ترسيم BTS.. نحن ندعوكم للانضمام إلينا ونحن نعرب عن امتناننا لحبكم الذي لا ينتهي لفرقة BTS".

ألبوم آر إم الجديد


فيما أعلنت المخططات الرسمية (التي تعتبر على نطاق واسع أنها تعادل مخططات بيلبورد الأمريكية) أن الألبوم المنفرد الجديد لآر إم "Right Place, Wrong Person " احتل المركز 37.
أصبح الألبوم المنفرد الأعلى تصنيفًا لآر إم حتى الآن، متجاوزًا ألبومه السابق "Indigo" الذي احتلَ المركز 45.
وفي الوقت نفسه، تم إصدار الأغنية الرئيسية الجديدة لآر إم بعنوان "LOST! " دخلت المخطط الفردي الرسمي في المركز 93 هذا الأسبوع، بالإضافة إلى ترسيمها في المركز الأول في مخطط مبيعات الفردي الرسمي، مخطط التنزيلات الفردية الرسمية، والمخطط الرسمي الفردي المادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا