فيديو / صحيفة اليوم

صيف 2024.. رحلة شيقة في عالم الترفيه والتسوق

أجواء رائعة من الترفيه والمتعة يعيشها زوار معرض "صيف 2024" الذي يقام خلال الفترة من 10- 13 يونيو، إذ يقدم أنشطة وفعاليات متعددة.
المعرض يعد الأكبر ترفيهيًا وتجاريًا، إذ يضم قطاعات متنوعة منها الأزياء والموضة والمجوهرات والعطور بأنواعها وغيرهم من القطاعات المميزة التي يتمتع بزيارتها الجمهور، وفقًا للموقع الإلكتروني لـ"فعاليات ".
ويقام معرض صيف الرياض في واجهة روشن للمعارض والمؤتمرات بالرياض، ويأخذك في رحلة شيقة تستكشف فيها العلامات التجارية المميزة مع تجربة ترفيهية غنية بعروض الأزياء والموسيقى الحية والكثير في الفعاليات.

الأنشطة الترفيهية

يعد "صيف الرياض 2024"فعالية ترفيهية تشمل مجموعة من الأركان التجارية المخصصة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، ويتيح فرصة للتبادل التجاري والاقتصادي خاصة مع تنوع مجالات العارضين المشاركين بما يناسب جميع فئات الجمهور.
ويساعد المعرض على فتح قنوات تسويقية جديدة لمنتجات العارضين وتوفير المزيد من فرص العمل، فضلاً عن توفير فرصة للجمهور لزيارة الفعالية والاطلاع على المنتجات المقدمة فيه والاستفادة من العروض والتخفيضات.
كما تتيح الفعالية فرصة عظيمة للترفيه والتسوق، والتعرف على كل جديد في أحدث صيحات الموضة والعطور من خلال فعاليات اجتماعية مميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا