فيديو / صحيفة اليوم

كيفين دي بروين: منتخب بلجيكا تعلم من دروس مونديال 2022

أكد كيفن دي بروين، نجم المنتخب البلجيكي، أنه الفريق تعلم من إخفاقه في بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر عام .2022
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب البلجيكي خرج من دور المجموعات في مونديال 2022 في قطر، ويدخل بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بقيادة مدربه دومينيك تيدسكو، الذي كان قد تم تعيينه في شباط / فبراير عام خلفا لروبرتو مارتينيز.
ويفتتح المنتخب البلجيكي مشواره في البطولة بمواجهة سلوفاكيا في فرانكفورت، ويرى دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الفريق جاهز لخوض مباراته الافتتاحية بالبطولة غدا الاثنين.
وقال في مؤتمر صحفي: "انتهى مونديال قطر، لا يمكننا تغيير الأشياء سواء الإيجابية أو السلبية، لقد كانت خيبة أمل نعم لكن كان ذلك منذ 18 شهرا".
وأضاف: " يورو 2024 بطولة جديدة ومدرب جديد والفريق تغير كثيرا ".
وتابع دي بروين: "جميعنا هنا للاستمتاع ببداية جيدة في هذه البطولة، يمكننا التركيز على الإيجابيات والسلبيات من الماضي، الفريق جاهز لبداية البطولة".
وقال تيدسكو إن المدافعين يان فيرتونخين وآرثر تيات سيكونان جاهزين للعب، لكنه أشار إلى استمرار غياب المدافع الآخر توماس مونييه ولن يعود قبل المباراة الثانية للفريق يوم السبت المقبل أمام رومانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا