فيديو / صحيفة اليوم

"صناع الأفلام".. 7 ورش تدريبية لتعزيز المواهب في تبوك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نظمت هيئة الأفلام في مدينة تبوك أمس ، 7 ورش تدريبية ضمن برنامج صناع الأفلام، بحضور مجموعة من الخبراء والمختصين العالميين، وذلك بمقر جامعة تبوك.
وتضمن البرنامج مجموعة من الورش المتخصصة في مهارات التصوير السينمائي، وفن التركيز الدقيق للعدسة السينمائية، والإضاءة السينمائية، ومعدات الإضاءة وتحريك الكاميرات (GRIP) وتصميم الأزياء والأدوات الخاصة، وتصميم الأزياء السينمائية، وفن المكياج السينمائي.
7 ورش تدريبية في تبوك ضمن برنامج

"صناع الأفلام"

يذكر أن هيئة الأفلام أطلقت النسخة الرابعة من برامج "صُناع الأفلام"، مطلع شهر يناير هذا العام 2024، في ظل مواصلتها لتعزيز المواهب في صناعة الأفلام.
هيئة الأفلام تنظم 7 ورش تدريبية في تبوك ضمن برنامج

وتستهدف الهيئة في هذه النسخة من البرنامج مضاعفة أعداد المتدربين والمتدربات من المهتمين بصناعة الأفلام من المبتدئين والمحترفين، من خلال تنفيذ ورشة عمل تدريبية حضورية تقام في جميع مناطق المملكة، وورش تدريبية تقدّم افتراضيًا "عن بعد"؛ سعيًا لتعزيز فرص التعلم، وزيادة الوعي بمستقبل صناعة الأفلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا