الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"ليسا" من BLACKPINK تحقق انطلاقة قياسية منفردة عبر أغنيتها ROCKSTAR

في عودة منفردة حققت ليسا من BLACKPINK رقمًا كبيرًا من المشاهدات عبر أغنيتها الجديدة “ROCKSTAR” والتي لاقت رواجًا كبيرًا عبر المنصات المختلفة وأهمها "".
وحققَ الفيديو الموسيقي لأغنية “ROCKSTAR” في 15 ساعة فقط ما يتخطى 25 مليون مُشاهدة على يوتيوب خِلال 15 ساعة من صدوره، ليصبح اضخم عدد مشاهدات باليوم الاول لأي أغنية أصدرها أي مطرب "كيبوب" هذا العام محطمةً الرقم القياسي السابق لأغنية “SHEESH” لفرقة BABYMONSTER مع 24.4 مليون مشاهدة.
وتصدرت الأغنية مخطط الأغاني الرائجة التابع لمنصة QQ الصينية، كما تتصدر "آيتونز" في 31 دولة من حول العالم بما في ذلك ماليزيا، فيتنام، المكسيك، اندونيسيا، الفلبين، تايلاند والمزيد.


ليسا في


واحتلت النجمة العالمية ليسا مانوبال المركز السابع في تصنيف أفضل فناني الكيبوب في جميع أنحاء العالم بحسب استطلاع وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية لعام 2024، وكانت الفنانة ليسا هي عضوة بلاك بينك الوحيدة في القائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا