الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

شاطئ قيال.. وجهة مثالية لعشاق الأنشطة البحرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقع شاطئ قيال على بعد 190 كيلو مترا غرب مدينة، ويتميز بصفاء مياه البحر التي تلامس رمال الشاطئ، وهو مكان يهواه محبو التخييم للاستمتاع بقضاء أوقات الاسترخاء والاستجمام.
وتقابل شواطئ قيال بمنطقة تبوك جزر متناثرة تتيح للزائر فرصة الاستمتاع برحلة بحرية في عرض البحر الأحمر والغوص في أعماقه الغني بالشعب المرجانبة الملونة.
ويمتد على طول الساحل، مع الرمال الذهبية الناعمة ومياه البحر الزرقاء الصافية، حيث يوفر الشاطئ مساحات واسعة للعب والاسترخاء، ما يجعله مثاليًا للعائلات الراغبة في قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق.
شاطئ قيال.. رحلة ممتعة لعشاق الاسترخاء والصفاء- واس

أنشطة بحرية

يستطيع زائر "قيال" التنزه وسط مياه البحر بالقوارب أو ركوب الدبابات البحرية، وكذلك يمكنه مصاحبة الصيادين للتمتع بتجربة صيد الأسماك.
كما يمكن لمحبي الغوص التعرف على مكونات الحياة البحرية في أعماق البحر الأحمر، حيث تمر قبالة سواحل قيال الدلافين وتكثر الأسماك الملونة والشعب المرجانية الجميلة.
إضافة إلى مشاهدة السلاحف المعمرة داخل الأعماق، ويمكن الاستعانة بمتخصصين بالغوص لمعرفة الأماكن التي توجد بها الحيوانات البحرية النادرة.
شاطئ قيال.. رحلة ممتعة لعشاق الاسترخاء والصفاء- واس

وجهة مثالية

وإذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومثالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة في تبوك، فإن شاطئ قيال هو الوجهة المثالية، حيث يتمتع بجمال طبيعي خلاب وبيئة هادئة تجذب العائلات لقضاء يوم مليء بالمرح والاسترخاء.
بالإضافة إلى جماله الطبيعي، يوفر شاطئ قيال العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الدافئة، أو بناء قلاع الرمال، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.
كما يمكن الاستمتاع بنزهة عائلية على الشاطئ، والتمتع بالمناظر الساحرة التي يقدمها شروق الشمس وغروبها.
بجانب الأنشطة البحرية، يمكن للعائلات اكتشاف الثقافة المحلية والتاريخ من خلال زيارة المعالم السياحية القريبة، مثل قلعة تبوك التاريخية والمتاحف المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا