الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"ليلة وردة".. تستعد لاستضافة فعالية طرب استثنائية الخميس القادم

تستعد مدينة لاستقبال واحدة من أبرز الفعاليات الموسيقية لهذا العام تحت عنوان "ليلة وردة"، حيث ستجمع هذه الاحتفالية نخبة من نجمات الطرب العربي في حدث فني مميز.
تأتي هذه الفعالية كجزء من انطلاق موسم جدة، بتنظيم من شركة بنش مارك وبدعم من هيئة الترفيه .
وتجري فعاليات الحفل مساء الخميس، الرابع من يوليو، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، الذي يستعد لاستقبال آلاف من عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء المملكة والعالم العربي.


نجمات ليلة وردة


ويشارك في "ليلة وردة" مجموعة من أبرز الأسماء في عالم الطرب، من بينهم الفنانة اللبنانية عبير نعمة، المعروفة بصوتها العذب وأدائها الراقي، والفنانة السورية أصالة نصري، التي ستقدم مجموعة من أغاني الفنانة الراحلة وردة، إضافة إلى النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة المصرية ريهام عبدالحكيم التي تألقت في أداء أغاني الطرب الأصيل. وسيكون الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد.

ويتنوع برنامج الحفل بين الأغاني القديمة والحديثة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، مما يضمن تلبية مختلف الأذواق الموسيقية للجمهور. تعد "ليلة وردة" فرصة نادرة للاستمتاع بأمسية موسيقية تجمع بين الأصالة والتجديد، ما يعزز مكانة جدة كوجهة فنية وثقافية رائدة.
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن في وقت سابق عن إقامة هذه الفعالية عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، مؤكداً أن جدة ستشهد ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل في الرابع من يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا