فيديو / صحيفة اليوم

من هو أيمن حسين الذي يتصارع الرائد والخليج على ضمه

تتصارع عدد من الأندية خلال الفترة الحالية، على الحصول على خدمات الدولي العراقي أيمن حسين لاعب نادي القوة الجوية العراقي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن هناك صراع في الوقت الحالي، بين أندية الخليج والرائد، للحصول على خدمات المهاجم العراقي أيمن حسين في الوقت الحالي، والمفاوضات تسير بين الناديين بشكل جيد، من أجل حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وتبحث أندية الخليج والرائد، عن تدعيم صفوفها بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل المنافسة في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد، والتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.
وتبلغ القيمة السوقية لأيمن حسين 600 ألف يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، حيث يمتد تعاقده مع نادي القوة الجوية حتي انتهاء موسم 2025.
وبرز أيمن حسين في بطولة كأس أسيا الأخيرة، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف خلال أربع مباريات خاضها مع في البطولة الأخيرة التي أقيمت في قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا